租赁:
迪拜 公寓
朱美拉环形村(JVC)
JVC第14区
多瑙河畔优雅公寓
Bayut - AHHED106
DSC03605-Edit. jpg
23
AED5,999
每月
多瑙河畔优雅公寓, JVC第14区, 朱美拉环形村(JVC), 迪拜
单身公寓
1 卫生间
450 平方英尺

位于朱美拉环形村(JVC),JVC第14区,多瑙河畔优雅公寓 的公寓 5999 AED - 9648806

مرحبًا بك في هذه الشقة الاستوديو المريحة التي تقع في إليجانز 2 بجوار الدانوب، والتي تقع في قلب قرية جميرا الدائرية (JVC). يوفر هذا الاستوديو الحديث مساحة معيشة مصممة بعناية، وهو مثالي للأفراد أو الأزواج الذين يبحثون عن مزيج من الراحة والملاءمة.  

تتميز الشقة بتصميم مفتوح يعمل على زيادة المساحة إلى أقصى حد، مع مطبخ عصري مجهز بأجهزة متطورة ومساحة تخزين واسعة. تتميز منطقة المعيشة بأنها مشرقة وجذابة، وذلك بفضل النوافذ الكبيرة التي تسمح بتدفق الكثير من الضوء الطبيعي إليها. وتم دمج منطقة غرفة النوم بشكل مريح في المساحة، مما يوفر ملاذًا هادئًا.

يتمتع سكان إليجانز 2 من دانوب بإمكانية الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة المتميزة، بما في ذلك حمام سباحة على السطح وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وحدائق ذات مناظر طبيعية وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يوفر المبنى أيضًا مواقف آمنة للسيارات وخدمات الكونسيرج.

يقع في مجتمع قرية جميرا الدائرية النابض بالحياة، وعلى مقربة من مراكز التسوق وخيارات تناول الطعام والمتنزهات والطرق السريعة الرئيسية، مما يجعل من السهل الوصول إلى بقية أنحاء دبي. يعد هذا الاستوديو مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن حياة حضرية حديثة في مجتمع مزدهر.
●الأسعار المعلنة للشهر الحالي فقط
●الأسعار لا تشمل الضرائب
●يتم تحصيل مبلغ تأمين بقيمة 2000 درهم إماراتي عند تسجيل الوصول، وهو قابل للاسترداد بالكامل بعد فحص الأضرار

物业信息

  • 类型公寓
  • 目的租赁
  • 编号Bayut - AHHED106
  • 家具情况配备家具
  • 房源最早添加于2024年9月3日

物业特色和配套情况

配备家具
阳台
泊车位: 1
附近医院
其他18个便利配套

市场趋势

**受欢迎程度基于用户在上个季度于Bayut上进行的搜索。

位置及附近设施

位置
学校
餐厅
医院
公园

为您推荐

电邮
Ahlan Holiday Homes查看所有物业