حضانة ليتل اكسفوردحضانة

حضانة ليتل اكسفورد

dashboard

لمحة عامة

افتتحت حضانة ليتل اكسفورد أبوابها في منطقة المعمورة عام 2009، وهي حضانة خاصة تعتمد منهج المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة المطبق في المملكة المتحدة. تضمن مرافق الحضانة الاستثنائية وبرامج الأنشطة اللامنهجية المخطط لها بعناية توفير بيئة محفزة وملهمة، تسهم في تعزيز قدرات الأطفال وإطلاق العنان لمواهبهم وقدراتهم.

حرم حضانة ليتل اكسفورد

يشتمل حرم الحضانة على مجموعة من المرافق الاستثنائية، بما في ذلك الفصول الدراسية الفسيحة التي تضم أدوات ومصادر تعلّم عصرية، إلى جانب غرف الأنشطة المجهزة بالكامل، والغرف المخصصة للنوم، وكذلك مساحات اللعب الداخلية والخارجية.

عنوان حضانة ليتل اكسفورد

يقع حرم حضانة ليتل اكسفورد في منطقة المعمورة الكائنة في إمارة رأس الخيمة.

مميزات حضانة ليتل اكسفورد

منذ افتتاحها عام 2009 حرص القائمون على حضانة ليتل اكسفورد على توفير بيئة آمنة ومحفزة وإيجابية للأطفال، من خلال تباع أحدث أساليب التعلم القائمة على اللعب والاكتشاف، وذلك بهدف تحقيق رؤية الحضانة المتمثلة في تعزيز التنمية الجسدية والعاطفية والمعرفية والإبداعية والاجتماعية لدى المتعلمين الصغار.

توظف الحضانة نخبة من المعلمين وموظفي الرعاية المؤهلين وذوي الخبرة العالية في التعامل مع مراحل الطفولة المبكرة.

menu_book

تفاصيل الحضانة

المراحل العمرية في حضانة ليتل اكسفورد

تستقبل حضانة ليتل اكسفورد الأطفال من عمر 45 يوم إلى عمر 4 سنوات، ويتم توزيع المتعلمين الصغار على 4 فصول دراسية بحسب المراحل العمرية التالية:

المراحلالفئة العمرية
مرحلة الرضّع 45 يوم – 18 شهراً
مرحلة حديثي المشي 18 شهراً – سنتين
مرحلة البراعم 2 – 3 سنوات
المرحلة التأسيسية 3 – 4 سنوات

منهج حضانة ليتل اكسفورد

تم تصميم برامج التعليم والرعاية في حضانة ليتل اكسفورد بشكل مدروس، بهدف خلق بيئة إبداعية ومبتكرة تحفز الأطفال على التعلم واللعب والاستكشاف، حيث تعتمد الحضانة إطر منهج المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة، وهو منهج متميز يرسي أسساً راسخة لضمان نجاح كل طفل في مسيرته التعليمية.

Advertisement Banner AR
receipt

القبول والرسوم

التسجيل في حضانة ليتل اكسفورد

يتعين على أولياء الأمور المهتمين بتسجيل أطفالهم في حضانة ليتل اكسفورد، تقديم المستندات التالية:

  • استمارة التسجيل معبأة حسب الأصول
  • الاستمارة الطبية معبأة حسب الأصول
  • صورة عن جواز سفر الطفل مع تأشيرة الإقامة سارية المفعول
  • صورة عن بطاقة الهوية الإماراتية للطفل
  • صورة عن شهادة ميلاد الطفل
  • 4 صور حديثة للطفل بحجم صورة جواز السفر
  • نسخة عن سجل التطعيم الخاص بالطفل

ينبغي على ولي الأمر كذلك دفع رسوم تسجيل بمقدار 200 درهم إماراتي (غير قابلة للاسترداد). بمجرد تقديم المستندات المذكورة أعلاه ودفع رسوم التسجيل، ستقوم الحضانة بالاتصال بولي الأمر لإبلاغه بالخطوات اللاحقة لإتمام عملية التسجيل.

الرسوم في حضانة ليتل اكسفورد

للحصول على معلومات مفصلة حول الرسوم يمكنك الاتصال بشكل مباشر مع الحضانة عبر رقم الهاتف الموضح في نهاية الدليل.

school

المرافق والخدمات

الأنشطة اللامنهجية في حضانة ليتل اكسفورد

تعد الأنشطة اللامنهجية جزءاً لا يتجزأ من البرنامج الدراسي المعتمد في الحضانة، حيث تم اختيار هذه الأنشطة بعناية من أجل تعزيز تجربة تعلم الأطفال الشاملة.

رعاية الأطفال في حضانة ليتل اكسفورد

توفر حضانة ليتل اكسفورد برامج رعاية مرنة تلبي جميع متطلبات أولياء الأمور، يمكنك التواصل بشكل مباشر مع القائمين على الحضانة لمعرفة المزيد حول هذه البرامج.

إجراءات الصحة والسلامة في حضانة ليتل اكسفورد

اتخذت حضانة ليتل اكسفورد مجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية بهدف ضمان توفير بيئة آمنة وصحية للأطفال، حيث تجري تدريبات دورية خاصة بالإخلاء في حالات الطوارئ، كما تتم مراجع كافة تدابير السلامة وإجراءات تقييم المخاطر بشكل مستمر> توفر الحضانة كذلك عيادة طبية مجهزة تعمل فيها ممرضة بدوام كامل، وتعنى بتقديم خدمات الرعاية الطبية الأساسية للأطفال.

email

التواصل

التواصل بين المعلمين وأولياء الأمور

وضع القائمون على حضانة ليتل اكسفورد سياسة شاملة تهدف إلى بناء علاقة شراكة قوية وفعالة مع أولياء الأمور، واطلاعهم بشكل دوري على مستجدات تعليم أبنائهم وسلوكهم العام، بالإضافة إلى إعلامهم بآخر الأخبار والأحداث والفعاليات، كما ترحب بأي اقتراحات أو ملاحظات تصل اليها عبر نموذج "اتصل بنا" المتاح على موقعها الرسمي، أو عبر مجموعات الواتساب التابعة لها، ويتم التعامل معها بجدية تامة.

طرق التواصل مع حضانة ليتل أكسفورد

الموقع الالكتروني ومنصات التواصل

تعود حقوق صورة الغلاف لموقع حضانة ليتل أكسفورد الرسمي.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم الحضانة وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل المدارس