Bayut Logo
Buildings
expand_more
بناية فوجي فلم، المجازجاهز

بناية فوجي فلم، المجاز

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن بناية فوجي فلم

بناية فوجي فلم هي عبارة عن مشروع سكني يقع استراتيجياً بين شارع أحمد بن ماجد وشارع الجبرتي في منطقة المجاز 1، ويضم أربعة مباني تتألف من 7 طوابق، كما يُطلق عليه أيضاً اسم سيتي سنتر. هذا ويوفر المشروع شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة، فضلاً عن العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك عدة مصاعد فائقة السرعة وخدمة أمن تعمل على مدار الساعة، كما يمكن للمقيمين والزوار صف سياراتهم في الشارع خارج المشروع أو في مواقف السيارات المتاحة بالأجرة.

يحتل المشروع موقعاً متميزاً بالقرب من شارع الكورنيش وشارع الملك فيصل، مما يسهّل على السكان التنقل من مكان لآخر، ناهيك عن وفرة وسائل النقل العامة الواقعة بالقرب من المشروع. هذا ويحظى المقيمون أيضاً بقرب مجموعة واسعة من محلات سوبر ماركت وصالونات التجميل للسيدات والرجال والمطاعم، كما يحتضن الطابق الأرضي من المشروع سلسلة من متاجر الأزياء، لذا تشهد شقق للبيع بناية فوجي فلم إقبالاً واسعاً من قبل المشترين.

تنقسم منطقة المجاز في الشارقة إلى ثلاث مناطق فرعية، ومنها المجاز 1 التي تشتهر باحتضانها لكل من حديقة النخيل وواجهة المجاز المائية وكورنيش البحيرة. هذا وقد تم تطوير المنطقة على أطراف بحيرة خالد لتحظى غالبية عقاراتها بإطلالة آسرة على الواجهة البحرية. ولعل أبرز ما يميز المجاز 1 هو ضمها لعدد كبير من المدارس والمستشفيات ومحلات السوبر ماركت والفنادق والمطاعم والمتنزهات، لذا يُقبل العديد من المشترين على شقق للبيع في المجاز.

لمحة عامة

  • نوع المبنى: سكني
  • الموقع: المجاز
  • عدد الطوابق: 7 طوابق
  • نوع الشقق: شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة
  • المرافق والخدمات: محلات سوبر ماركت وكافتيريا وخدمة أمن تعمل على مدار الساعة
business

تفاصيل المبنى

مرافق و خدمات بناية فوجي فلم

مواقف السيارات

مواقف السيارات
مواقف السيارات خارج المشروع

تحيط بالمشروع مساحة واسعة، حيث يمكن للمقيمين والزوار صف سياراتهم، كما بإمكانهم أيضاً صف سياراتهم في مواقف السيارات المتاحة بالأجرة.

المصاعد

يتنقل السكان في المشروع بواسطة عدة مصاعد فائقة السرعة.

خدمات الأمن و التكييف المركزي و الصيانة

تتم مراقبة المشروع من قبل طاقم أمن محترف يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة تلفزيونية.

الجيم و الصالات الرياضية

تقع حديقة النخيل على بعد حوالي 5 دقائق سيراً على الأقدام، حيث يمكن للمقيمين ممارسة رياضة اليوغا وغيرها من التمارين الرياضية في الهواء الطلق، كما تضم الحديقة أيضاً مسارات للجري والمشي وركوب الدراجات. هذا ويحظى السكان أيضاً بقرب نيويورك جيم الذي يعد من أفضل النوادي الرياضية وصالات الجيم في الشارقة، حيث يمكنهم ممارسة رياضاتهم المفضلة والحفاظ على لياقتهم البدنية، والذي يستغرق الوصول إليه 4 دقائق سيراً على الأقدام.

المرافق الترفيهية

يحظى السكان في المشروع بنمط معيشة عصري ومريح، وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي القريب من مختلف المرافق والخدمات ووسائل النقل العامة، إضافةً إلى ما يحتضنه البرج من مرافق هامة وترفيهية عديدة.

صديق للحيوانات الاليفة

يعتبر المشروع صديق للحيوانات الأليفة.

عقارات في في بناية فوجي فلم

يوفر المشروع مجموعة من الوحدات السكنية التي تتوزع في ستة طوابق، بينما يضم الطابق الأرضي سلسلة من المحلات التجارية المتاحة للبيع والايجار.

أنواع الشقق في بناية فوجي فلم

تتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة.

محلات تجارية في بناية فوجي فلم

يشتمل المشروع على مجموعة واسعة من المتاجر، كما يبلغ متوسط ايجار هذه المحلات 20 ألف درهم إماراتي سنوياً.

اتجاه ايجار الشقق في بناية فوجي فلم

تتوفر شقق للايجار في بناية فوجي فلم بمتوسط المبالغ التالية:

  • تصل ايجارات شقق غرفة وصالة لحوالي 25 ألف درهم إماراتي سنوياً
  • يبلغ متوسط ايجار شقق غرفتين وصالة 35 ألف درهم إماراتي سنوياً

عادةً يتم تسديد ايجارات الوحدات السكنية في المشروع بواسطة الشيكات المؤجلة على أربع دفعات كحد أقصى، ولكن قد يختلف ذلك وفقاً للاتفاقية بين المالك والمستأجر، لذا ننصحك بالتحقق من طريقة الدفع المعتمدة إذا كنت مهتماً باستئجار شقة في هذا المشروع.

تتميز شقق للايجار في المجاز بمواصفات فريدة، لذا ننصحك بالاطلاع عليها الآن على موقع بيوت.

Advertisement Banner AR
add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من بناية فوجي فلم

يمكن للمقيمين الوصول إلى شارع الملك فيصل وشارع الوحدة في حوالي دقيقتين و 6 دقائق بالسيارة على التوالي. أما بانسبة لوسائل النقل العامة الواقعة بالقرب من المشروع، فإنها تشمل الحافلات وسيارات الأجرة.

مواقف باصات قريبة من بناية فوجي فلم

يمكن للسكان استقلال حافلة رقم 3 من موقف باص عجمان، بنك الاتحاد الوطني، كما بإمكانهم أيضاً استقلال باص رقم E303 و E306 و E307 و E307A و E311 و X14 و X88 و 3 و 9 و 14 من موقف باص شارع الملك فيصل، محطة ادنوك للوقود، وكلاهما يبعدان حوالي 4 إلى 5 دقائق سيراً على الأقدام من المشروع.

ننصحك بالاطلاع على دليلنا حول مواصلات الشارقة‎ لمزيد من المعلومات عن خدمات هيئة المواصلات ووسائل النقل العامة المتاحة بالقرب من منطقتك.

مطاعم قريبة من بناية فوجي فلم

يحتضن المشروع كافتيريا الوصول، حيث يمكن للمقيمين تناول أشهى الوجبات، كما يحظى السكان أيضاً بقرب مجموعة من أفضل مطاعم الشارقة، والتي يستغرق الوصول إليها 5 دقائق بالسيارة، فيما يلي نذكر بعضها:

  • صب واي
  • هارديز
  • مدفون الخيمة
  • برجر كنج
  • مطعم رز ودجاج
  • جرب شاك إكسبرس (مطعم نور المجاز)
  • مطعم الأمور إكسبرس
  • مطعم ورسان للمندي
  • ماكدونالدز

يعتبر مطعم مدفون الخيمة من أفضل مطاعم المندي في الشارقة.

سوبر ماركت قريبة من بناية فوجي فلم

سوبر ماركت رايت
يقع سوبر ماركت رايت في الطابق الأرضي من المشروع

يضم المشروع في الطابق الأرضي سوبر ماركت رايت وسوبر ماركت نارت، كما يمكن للمقيمين أيضاً التسوق من متاجر السوبر ماركت الواقعة بالقرب من المشروع، مثل:

  • سبينيس
  • سوبر ماركت التومة
  • سوبر ماركت الفائدة

يبعد متجر سبينيس حوالي 3 دقائق سيراً على الأقدام عن المشروع، كما يمكن للمقيمين الوصول إلى سوبر ماركت التومة وسوبر ماركت الفائدة في غضون 5 دقائق بالسيارة.

مباني و ابراج قريبة من بناية فوجي فلم

تحيط بالمشروع العديد من المباني السكنية، والتي توفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المتاحة للبيع والايجار، فيما يلي نذكر أبرزها:

اماكن قريبة من بناية فوجي فلم

يحتل المشروع موقعاً متميزاً بالقرب من العديد من الوجهات الترفيهية، ومنها ما يلي:

  • واحة النخيل
  • جزيرة النور
  • واجهة المجاز المائية

تقع حديقة النخيل المعروفة أيضاً باسم واحة النخيل على بعد 3 دقائق بالسيارة من المشروع، وتوفر مجموعة واسعة من المرافق للزوار، بما في ذلك مرافق مخصصة للياقة البدنية والرياضية ومنطقة لعب للأطفال، إلى جانب سلسلة من المطاعم.

جزيرة النور
توفر جزيرة النور عدد كبير من المرافق للزوار

جزيرة النور هي وجهة ترفيهية مثالية للعائلات، وتتميز بطبيعتها الخضراء الخلابة، كما تحتضن ملعب وبيت للفراشات وديوان للآداب ومقهى، فضلاً عن العديد من المجسمات والمنحوتات الفنية، ويمكن للمقيمين الوصول إليها في غضون 5 دقائق بالسيارة.

تعد واجهة المجاز المائية من أشهر الوجهات الترفيهية في الشارقة، وتبعد حوالي 4 دقائق بالسيارة عن المشروع.

واجهة المجاز المائية
تقع واجهة المجاز المائية بالقرب من المشروع

أمور واجب مراعاتها

يوفر مشروع بناية فوجي فلم مجموعة مميزة من الوحدات السكنية، بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق الترفيهية، كما يحتل المشروع موقعاً استراتيجياً بالقرب من أبرز الطرق الرئيسية، حيث تتوفر العديد من وسائل النقل العامة، ولكن قد يعاني السكان من بعض الازدحامات المرورية خلال ساعات الذروة.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج