Bayut Logo
Buildings
expand_more
برج بنك اتش اس بي سي، داون تاون دبيجاهز

برج بنك اتش اس بي سي، داون تاون دبي

manage_search

أبرز النقاط

معلومات عن برج بنك اتش اس بي سي

يقع برج بنك اتش اس بي سي التجاري في داون تاون دبي التي تعد من أشهر وأرقى مناطق إمارة دبي. قامت شركة موارد الخليج للتطوير والاستثمار بتطوير هذا البرج الذي تعود ملكيته لبنك اتش اس بي سي. يضم البرج 16 طابقاً وطابقاً أرضياً ومنصة مؤلّفة من أربعة طوابق وثلاثة طوابق تحت الأرض.

يشتمل البرج على مكاتب موزعة على 16 طابقاً وموقف سيارات يقع في الطوابق السفلية والمنصة. يضم الطابق الأرضي مكتب استقبال يقدم المساعدة للموظفين والزوار بالإضافة إلى نادي رياضي مجهز بأجهزة رياضية عديدة. إلى جانب ذلك، يتميز البرج بقربه من دبي مول و دبي أوبرا وشارع الشيخ زايد.

دبي أوبرا
دبي أوبرا في داون تاون دبي

تضم داون تاون دبي معالم شهيرة مثل برج خليفة ونافورة دبي الراقصة ودبي مول وسوق البحار ودبي أوبرا ودبي داينو. تمتد هذه المنطقة المحاطة بمنطقتي الوصل والخليج التجاري على طول شارع الشيخ زايد الذي يعد أحد أهم الشوارع الرئيسية في الإمارة. تتوفر مكاتب للايجار في داون تاون دبي بمساحات وأنواع مختلفة تناسب مختلف الشركات. تتوفر أيضاً مكاتب للبيع في داون تاون دبي وتعتبر مناسبة للراغبين بالاستثمار في سوق العقارات التجارية في الإمارة.

لمحة عامة

  • برج تجاري في داون تاون دبي
  • يضم طابقاً أرضياً و 20 طابقاً فوق مستوى الأرض
  • تعود ملكيته لبنك اتش اس بي سي
  • مطوّر من قبل شركة موارد الخليج للتطوير والاستثمار
  • يضم موقف سيارات سفلي مكوّن من ثلاثة طوابق وموقف آخر في المنصة المكوّنة من أربعة طوابق
  • يشتمل الطابق الأرضي على نادي لياقة بدنية مجهز بالكامل
business

تفاصيل المبنى

مواقف السيارات

يشتمل البرج على موقف سيارات سفلي مكوّن من ثلاثة طوابق وموقف آخر في المنصة المكوّنة من أربعة طوابق. يجدر بالذكر أن البرج يتميز بضمه لنظام آلي يقوم بصف السيارات.

المصاعد

تتوفر مصاعد سريعة تسهل الوصول إلى جميع الطوابق.

خدمات الأمن والاستقبال

تم توظيف رجال أمن وتركيب كاميرات مراقبة تلفزيونية CCTV لتوفير الحماية للموظفين على مدار الساعة. إلى جانب ذلك، يضم البرج مكتب استقبال يقدم المساعدة للموظفين والزوار على مدار الساعة.

مرافق رياضية

يضم الطابق الأرضي من البرج نادي لياقة بدنية يمكن للموظفين الاشتراك فيه.

عقارات في برج بنك اتش اس بي سي

يضم البرج مكاتب مجهزة بالكامل ومرافق متعددة تسهل عمل الشركات.

مكاتب في برج بنك اتش اس بي سي

جهزت مكاتب البرج بأنظمة تكييف وتدفئة وتهوية مركزية وسجاد. يذكر أن هذه المكاتب تتميز بنوافذها الممتدة من الأرضية حتى السقف للسماح بدخول ضوء الشمس الطبيعي إليها.

Advertisement Banner AR
add_location

مرافق خدمية

مواصلات قريبة من برج بنك اتش اس بي سي

تتوفر بالقرب من البرج خيارات وسائل النقل العام المختلفة مثل الباصات والمترو.

مواقف الباصات القريبة من برج بنك اتش اس بي سي

يستطيع الموظفون استقلال الباصات من:

  • موقف مترو دبي مول المحطة البرية D (يبعد 3 دقائق)
  • اتصالات، الوصل (يبعد 4 دقائق)
  • دبي مول (يبعد 5 دقائق)

محطات مترو قريبة من برج بنك اتش اس بي سي

محطة مترو برج خليفة في الامارات
محطة مترو برج خليفة

لاستقلال المترو، يمكن التوجه إلى:

  • محطة مترو برج خليفة (تبعد دقيقة واحدة)
  • الخليج التجاري (تبعد 3 دقائق)
  • المركز المالي (تبعد 7 دقائق)

يمكن للسكان أيضاً استقلال سيارات الأجرة للوصول إلى العديد من المناطق بسهولة.

مطاعم قريبة من برج بنك اتش اس بي سي

من المطاعم الراقية القريبة من البرج:

  • أتموسفير (يبعد 5 دقائق)
  • واكامي دبي (يبعد 6 دقائق)
  • لا سير (يبعد 7 دقائق)
  • ثري ان ون (يبعد 8 دقائق)

يعتبر مطعم أتموسفير الذي يوفر إطلالات رائعة على الإمارة أعلى مطعم في العالم إذ يقع في الطابق رقم 122 من برج خليفة. يقدم المطعم المأكولات العالمية مثل شرائح اللحم المشوي والمشروبات المختلفة، ويجدر بالذكر أن تكلفة تناول الطعام لشخصين مع المشروبات تصل إلى نحو 400 درهم إماراتي.

يعد واكامي الكائن على بعد 6 دقائق من أفضل مطاعم السوشي في دبي التي ينصح بزيارتها. يقدم المطعم أيضاً الروبيان والسالمون وشوربة توم يوم وسلطة الواكامي، وينصح بالحجز المسبق قبل الذهاب إليه لتجنب الانتظار في أوقات الذروة.

يشتهر مطعم لا سير الذي يعتبر من أفضل مطاعم المطبخ الفرنسي في دبي بإعداد بيض البيندكت والخبز الفرنسي المحمص والكرواسون والأومليت. يضم المطعم مساحة خاصة لتناول الطعام ويوفر خدمة صف السيارات، ويجدر بالذكر أن تناول الطعام لشخص واحد يكلف 415 درهم إماراتي. يقدم مطعم ثري ان ون الكائن على بعد 8 دقائق المأكولات العالمية، وينصح زبائنه بتجربة تناول شرائح لحم الضأن وبيض البيندكت والباستا.

يمكن أيضاً تناول الطعام في مطاعم أخرى مثل:

  • فيتناميز فوديز (يبعد دقيقتين)
  • ذي تشيزكيك فاكتوري (يبعد 3 دقائق)
  • بيت ورد (يبعد 4 دقائق)

يختص مطعم فيتناميز فوديز بإعداد المأكولات الفيتنامية الجنوبية التقليدية بالإضافة إلى المأكولات النباتية، وينصح بالحجز المسبق قبل زيارته.

يقدم مطعم ذي تشيزكيك فاكتوري الأمريكي التيشزكيك وشوربة الفطر وغيرها من المأكولات.

يعتبر مطعم بيت رود الكائن على بعد 4 دقائق المكان المناسب لعشاق المأكولات اللبنانية. يضم المطعم جلسة داخلية وأخرى خارجية، ويكلف متوسط سعر تناول الطعام لشخصين 270 درهم إماراتي.

أما خيارات السهر الليلية القريبة فتضم:

  • أباڤ تو (يبعد دقيقتين)
  • كابانا (يبعد 4 دقائق)
  • هوكا (يبعد 4 دقائق)

يقدم كابانا الذي يتميز بإطلالته على برج خليفة المشروبات المختلفة والعروض الترفيهية، ويجدر بالذكر أنه يقع في فندق العنوان دبي مول على بعد 4 دقائق. يبعد أباڤ تو دقيقتين، بينما يقع هوكا على بعد 4 دقائق.

مباني و ابراج قريبة من برج بنك اتش اس بي سي

يقع البرج بالقرب من أبراج ومشاريع سكنية مثل:

  • برج ستاند بوينت 2
  • 29 بوليفارد 1
  • بوليفارد سنترال
  • ذا ریزیدنسز
  • ذا ديستنكشن
  • أبراج ساوث ريدج

يشتمل برج ستاند بوينت 2 الذي طوّر من قبل شركة إعمار العقارية على وحدات سكنية متنوعة تتألف من شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة. يعد هذا البرج الكائن على بعد 4 دقائق جزءاً من مشروع ستاند بوينت الذي يتألف من برجين يضمان منصة وطوابق سفلية مشتركة.

يعد برج 29 بوليفارد 1 الذي يبعد مسافة 5 دقائق جزءاً من مشروع 29 بوليفارد المطوّر من قبل شركة إعمار العقارية. يتكون البرج من 45 طابقاً، ويحتل المرتبة 215 في قائمة أطول الأبراج في منطقة الشرق الأوسط. يشتمل البرج على 645 وحدة سكنية تتألف من شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة. يتألف مشروع بوليفارد سنترال من برجين سكنيين يشتركان بموقف سيارات سفلي ومنصة تضم مرافق ومتاجر. تتألف الوحدات السكنية في المشروع من شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة. تم تطوير المشروع من قبل شركة إعمار العقارية، ويمكن الوصول إليه خلال 6 دقائق.

يتألف مشروع ذا ریزیدنسز من تسعة أبراج سكنية شاهقة الارتفاع قامت بتطويرها شركة إعمار العقارية. يتراوح عدد طوابق الأبراج بين 23 و 44، وتشتمل على نحو 1056 وحدة سكنية تتألف من شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة.

يتكون برج ذا ديستنكشن الذي طوّر من قبل شركة داماك العقارية من 53 طابقاً بطول يصل إلى 195 متراً. يضم هذا البرج الذي يبعد 7 دقائق وحدات سكنية تتألف من شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة ووحدات بنتهاوس أربع غرف. يتميز البرج بضمه لنادي رياضي وبركة سباحة ومنتجع صحي وجاكوزي.

أما على بعد 11 دقيقة، فيقع مشروع أبراج ساوث ريدج السكني الذي يتألف من ستة أبراج شاهقة الارتفاع. يشتمل المشروع على نحو 997 وحدة سكنية تتألف من شقق استوديو و شقق غرفة وصالة و شقق غرفتين وصالة و شقق ثلاث غرف وصالة. يتميز المشروع بضمه لحضانة وقربه من دبي مول وسوق البحار.

أمور واجب مراعاتها

يعتبر برج بنك اتش اس بي سي الذي يضم مكاتب ومرافق متعددة من أفضل الأبراج التجارية الكائنة في منطقة داون تاون دبي. تنتشر بالقرب من البرج الخدمات والمعالم الشهيرة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن داون تاون دبي تشهد ازدحامات مرورية خلال ساعات الذروة وعطلة نهاية الأسبوع نظراً للأعداد الكبيرة من السياح الذين يقصدونها. لتجنب هذه المشكلة، ينصح باستخدام تطبيق خرائط جوجل لمعرفة أماكن حدوث الازدحامات وإيجاد شوارع بديلة للقيادة فيها.

reviews

الآراء والتقييمات

كن أول من يُقيم المبنى وشارك تجربتك مع الآخرين!

© 2024 بيوت دليل الابراج